أفضل مصممى الأزياء العرب وعملائهم من النجوم والمشاهير

النساء العربيات مولعات بالموضة الراقية والترف،فستجد النساء ممسكات ب حقائب بيركن الباهظة تتدلى منها أوشحة هيرميس، مع عطور شانيل الموجودة فى أدراجهن مع أطقم الملابس الجاهزة من زهير مراد فى خزائنهن جاهزة لأى مناسبة او احتفال.ويظهر حب العالم العربى للموضة والجمال فى الإطلالات الرائعة التى نشاهدها على السجادة الحمراء للنساء العربيات حول العالم،تلك الإطلالات التى صممتها بيوت الازياء الراقية الموجودة فى الشرق الاوسط حالياً.

وفيما يلى سنعرض لكم أفضل مصممى الأزياء فى الوطن العربى،الذى يحرص المشاهير على الظهور بإطلالات من تصميماتهم.

نيكولاس جبران

نيكولاس جبران

صمم جبران إطلالات راقية كثيرة للنجوم والمشاهير مثل بيونسية وكريستينا اوغليرا وسيلين ديون وجينيفر لوبيز واماندا هولدين وخبيرة التجميل هدى قطان، حتى أصبح النجوم والمشاهير مولعين باقتناء الأكسسوارات والملابس والحقائب والأحذية من جبران للظهور بها  فى جلسات التصوير وعلى السجادة الحمراء أو فى الحفلات وغيرها من المناسبات.

ايلى صعب

ايلى صعب

ايلى صعب مصصم أزياء لبنانى وهو أحد أهم الأسماء فى عالم الموضة فى الشرق الأوسط وهو متخصص فى الفساتين النسائية الراقية.وينجذب المشاهير الذين نعرفهم لتصميمات صعب المميزة والمُنفذة باتقان شديد.

الممثلات والمغنيات والمشاهير مثل كيت ميدلتون دوقة كامبردج وآن هاتوى وبيريانكا شوبرا وسيدة أمريكا الأولى ميشيل أوباما جميعهن ارتدين من تصميمات ايلى صعب الراقية ،سواء فى مقابلات أو فى رحلات السفر أو فى النزهات البسيطة.

زهير مراد

زهير مراد

بالتأكيد ستكونين من النساء المحظوظات اذا ارتديت فستان زفافك من تصميم زهير مراد.حيث يشتهر مراد بتصميماتة الرائعة لفساتين الزفاف.

ويحرص مراد أن تتحول المرأة فى فستان زفافها إلى ملكة بفضل تصميماتة المبدعة،مما جعلة حلماً لكل عروس من المشاهير أو الملوك أو الشخصيات الهامة أن ترتدى فستاناً من تصميم زهير مراد فى زفافها.كما ارتدت الكثيرات من المشاهير تصميمات مراد فى جلسات التصوير أو الفيديوهات المسجلة و الظهورات الخاصة أيضاً.

يوسف الجاسمى

يوسف الجاسمى

أشتهر مصمم الأزياء الكويتى يوسف الجسمى بتصميماتة المتميزة بين المشاهير العرب والأجانب أيضاً.وصمم الجاسمى فساتين لامعة ملاصقة للجسم نالت اعجاب الكثير من المشاهير مثل ماريا كارى وبيونسية وبريتنى سبيرز وكريسى تيغين.

وكانت نجمة البوب بيونسية هى اول من أرتدت من تصميمات الجاسمى،فحاز تصميمة على إعجاب الجميع وكان ذلك بمثابة دعاية ممتازة لأعمالة.

ميسون يحيى

ميسون يحيى

مصممتا الأزياء المصريتان ميسون يحيى ومريم يحيى تمتلكان موهبة كبيرة فى مجال تصميم الأزياء.حتى أصبح لهما مشجعين من مشاهير العالم مثل جينيفير لوبيز وكريسى تيغن،كما أن لهما مشجعين من المشاهير العرب.

شيماء المنصورى

شيماء المنصورى

شيماء مصممة أزياء بحرينية حازت تصميماتها على إعجاب مشاهير عالميين مثل بيبيى ريكسا وكايلى جينر.وسيتذكر محبى الفنانة بيبي ريكسا فستانها الأحمر الجميل المنفوش الذى أرتدتة فى حفل توزبع جوائز غرامى 2019.ووصفت ريسكا هذا الفستان بأنة “رائع” وشكرت المنصورى على تصميمها المتميز.

جورج حبيقة

جورج حبيقة

تتهافت النساء لاقتناء ملابس من تصميم مصمم الأزياء اللبنانى جورج حبيقة.الجدير بالذكر أن كل من النجوم بيريانكا شوبرا وكريسى تيغن وزيندايا وبيونسية أرتدين من تصميمات حبيقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.